رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

ليفربول ومانشستر
ليفربول ومانشستر يونايتد

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، تغيير موعد مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تغيير موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأصدر نادي ليفربول بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تغيير موعد مباراة الفريق أمام مانشستر يونايتد، التي كان من المقرر إقامتها يوم 20 مارس الجاري على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي".

وأكد ليفربول في بيانه، أنه سيتم تحديد موعد مواجهة مانشستر يونايتد، خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد إجراء قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي.

يأتي ذلك بعدما ضمن فريق ليفربول تأهله لدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوزه على نوريتش سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، مساء أمس الأربعاء، في الدور الخامس من المسابقة.

ومع تأهل ليفربول إلى ربع النهائي، سيكون أمام مواجهة ستحدد اليوم في قرعة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي تُقام خلال الفترة من 18 إلى 21 مارس الجاري.

يذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين ليفربول ومانشستر يونايتد، التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، قد انتهت بفوز ساحق للريدز بخماسية نظيفة، وشهدت هاتريك نجمنا المصري محمد صلاح.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة، أي بفارق 6 نقاط، بينما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع برصيد 47 نقطة.