رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالد كومان: متأثر بطريقة رحيلى عن برشلونة.. ولابورتا لم يرغب فى استمرارى

كومان
كومان

أكد الهولندي رونالد كومان، المدير الفني السابق لنادي برشلونة الإسباني، إنه ما زال متأثرا بطريقة رحيله عن تدريب الفريق هذا الموسم.

 

إدارة البارسا أقالت كومان بعد النتائج السلبية التي بدأ بها الموسم، ثم عينت أسطورة النادي السابق تشافي هيرنانديز بداية من أكتوبر عام 2021.

 

وخاض الهولندي كومان مع برشلونة 67 لقاء في جميع المسابقات، فاز في 39 وتعادل 12 وخسر 16 وتوج ببطولة وحيدة.

 

وقال كومان في تصريحات لصحيفة “ماركا” الإسبانية عن كواليس رحيله: “برشلونة لم يمنحني نفس الوقت الذي تم منحه لـتشافي”. 

 

وأضاف: "لا يزال مؤلمًا بالنسبة لي مغادرة البارسا بهذه الطريقة، أخبرني لابورتا آلاف المرات أن تشافي لن يكون هو مدرب البارسا، لأنه يفتقد إلى الخبرة ". 

 

وأكمل: "لن تراني في كامب نو لفترة من الوقت، لا يمكنني فعل ذلك بعد. مع هذا الرئيس لا أستطيع التظاهر بأنه لم يحدث شيء". 

 

وواصل: "كنت أعمل مع العديد من الاصابات. الآن عاد بيدري، وعثمان ديمبيلي  يمكنك رؤية كل شيء. كل مدرب يحتاج إلى الوقت والصبر من مجلس الإدارة ". 

 

وأوضح: “بعد إصرار إدارة النادي وافقت على رحيل بعض اللاعبين لترتيب الأمور المالية، لكن عندما ترى أنهم يتعاقدون مع لاعب مقابل 55 مليون يورو بعد فترة قصيرة من ترك ليونيل ميسي يرحل. هذا يجعلك تتساءل عما إذا كان هناك شيء آخر. لماذا اضطر ميسي إلى الرحيل؟”.

 

وتابع: "لم أكن مدرب لابورتا. كان لديّ هذا الشعور منذ اللحظة الأولى، بعد الانتخابات "الشيء المهم لم يكن المال بالنسبة لي. أردت حقًا أن أنجح كمدرب في برشلونة، وأن أفعل كل ما بوسعي، لكنني أدركت أن لابورتا يريد التخلص مني لأنني لم يتم تعييني بقرار منه".

 

وأتم: "أنا سعيد للنادي، الأمور تسير بشكل أفضل الآن، وبالنسبة للاعبين. من الجيد أن نرى فرينكي دي يونج يلعب كرة قدم جيدة مثل قبل، فهو يتمتع بجودة عالية."