رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

آخرها ليفربول.. الأندية المتأهلة لربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى

ليفربول
ليفربول

تأهلت 6 أندية لدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، آخرها نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح.

وحقق فريق ليفربول فوزًا ثمينًا على نوريتش سيتي بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأربعاء، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

كذلك نجح فريق تشيلسي في التغلب على لوتن تاون بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كينلورث رود"، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما تمكّن فريق ميدلزبره من تحقيق المفاجأة والتأهل للدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب توتنهام هوتسبير، بهدف قاتل في الدقيقة 107 من زمن اللقاء.

 

الأندية المتأهلة للدور ربع النهائي

وبهذا الصدد، نرصد لكم الأندية التي نجحت في التأهل لدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك على النحو التالي:

1- ليفربول على حساب نوريتش سيتي

2- تشيلسي على حساب لوتون تاون

3- مانشستر سيتي على حساب بيتربورو

4- ساوثهامبتون على حساب وست هام يونايتد

5- كريستال بالاس على حساب ستوك سيتي

6- ميدلزبره على حساب توتنهام

 

ويستعد فريق إيفرتون لمواجهة نظيره بوروم رود، على ملعب جوديسون بارك معقل التوفيز، في العاشرة والربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

بينما يلتقي فريق نوتينجهام فورست بنظيره هيديرسفيلد تاونن، على ملعب "سيتي جراوند"، في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، غدًا الجمعة، في الدور الخامس من كأس الاتحاد الإنجليزي.