رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل مفاوضات الزمالك مع روى فيتوريا لخلافة كارتيرون.. عاجل

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن حقيقة المفاوضات مع البرتغالي روي فيتوريا لتولي المسئولية الفنية للفريق خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ التعاقد مع الأخير بشكل رسمي مع الفريق.

 

وأكد المصدر لـ"الكابتن" أن إدارة الزمالك تواصلت بالفعل مع فيتوريا وفتحوا خط مفاوضات قويا معه خلال الساعات الماضية، مشيرًا إلى أن المدرب اعتذر في بادئ الأمر لرغبته في الحصول على راحة من التدريب لنهاية الموسم.

 

وشدد المصدر على أن الراتب السنوي لفيتوريا يصل إلى 5 ملايين دولار في الموسم الواحد، وهو رقم كبير للغاية، حيث كان يتقاضى هذا الراتب في تجربته الأخيرة مع النصر السعودي.

 

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك ضغطت بقوة على المدرب ووكيله لمحاولة إثنائه عن القرار ومنحوه مهلة جديدة قبل الرد عليهم بشكل نهائي.

 

الزمالك يفوز على فيوتشر في الدوري

يذكر أن الزمالك فاز، أمس، على فيوتشر بنتيجة 3-2 ضمن منافسات بطولة الدوري في مواجهة صعبة وقوية ولم تحسم إلا في الدقيقة الأخيرة.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منح اللاعبين راحة، اليوم الخميس، بعد الفوز على فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

 

ويستأنف الزمالك تدريباته، غدًا الجمعة، استعدادا للقاء الجونة المقرر له يوم الإثنين المقبل في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز.