رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير يكشف موقف ثلاثى الأهلي من اللحاق بمواجهة المريخ «فيديو»

الأهلي
الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، نائب رئيس نادي فيوتشر إف سي، عن موقف ثلاثي الأهلي أيمن أشرف وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا من اللحاق بمباراة المريخ السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

 

شوبير يكشف فرص ثلاثي الأهلي من اللحاق بمواجهة المريخ السوداني

 

وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الخميس:" بنسبة 100% لن يلحق أيمن أشرف، بمواجهة المريخ، أنا أول من قولت أيمن أشرف لن يلحق باللقاء".

 

وأضاف: "اللاعب سيعود للانتظام في مران الفريق عقب انتهاء مواجهة بطل السودان".

 

ووجه شوبير تساؤلا للمسئولين في الأهلي: "للمرة الخامسة والمليون أطلبهم بضرورة الكشف آخر تطورات حالة الثنائي بدر بانون وأحمد كوكا، بدلا من الاجتهادات التي أحاول بها والمصدر المقرب منهما".

 

وأكمل: "واضح كده إن حالة الثنائي مش لطيفة، وغيابهما مطول شويه".

 

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره المريخ السوداني مساء السبت المقبل، في تمام التاسعة، على استاد القاهرة الدولي أو "السلام وي"، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وعقب انتهاء المارد الأحمر من مواجهة المريخ لديها مباراة رد الاعتبار أمام صن داونز، يوم 11 مارس الجاري هناك، في إطار منافسات الجولة الرابعة.

 

واستهل الأهلي مشواره في دوري المجموعات للدفاع عن لقبه القاري، بالتعادل السلبي مع الهلال السوداني هناك دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 18 فبراير الماضي، ثم السقوط أمام صنداونز الجنوب الإفريقي، السبت الماضي هنا في عقر داره على استاد القاهرة الدولي بهدف نظيف، في إطار الجولتين الثانية والثالثة، من دوري الأبطال.

 

ويحتل المارد الأحمر، المركز الثالث من المجموعة الأولى، برصيد نقطة وحيدة.

 

وتضم مجموعة ممثل الكرة المصرية صنداونز الجنوب إفريقي المتربع على القمة برصيد 7 نقاط، ثم المريخ 4 نقاط والأهلي نقطة وحيدة وهو نفس رصيد الهلال السوداني متذيل المجموعة.

 

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج باللقب القاري برصيد 10 ألقاب، حصدها أعوام 1982 و87 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013، و2020 و2021.

 

وينتظر المارد الأحمر انجاز تاريخي، سيكون الفريد من نوعه إذ استطاع التتويج بالنسخة الحالية من دوري الأبطال للمرة الثالثة على التوالي، ليكون الفريق المصري الوحيد الذي حقق ذلك.