رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد فوز ليفربول.. 4 أندية لا تعرف الهزيمة على أرضها هذا الموسم

ليفربول
ليفربول

تسعى الأندية الأوروبية لتحقيق المزيد من الانتصارات في جميع البطولات، من أجل التتويج بكافة الألقاب الممكنة في الموسم الحالي 2021-2022.

ولعل عودة الجماهير إلى الملاعب من جديد، أسهمت في تألق بعض الأندية الأوروبية هذا الموسم، وكانت بمثابة دافع قوي لتجنب الهزيمة على ملعبها حتى الآن في مختلف البطولات الكبرى.

ومن أبرز هذه الأندية، نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، الذي تجنب الهزيمة على أرضه طوال الموسم الحالي حتى الآن.

 

 

أندية لا تعرف الهزيمة على أرضها

وبهذا الصدد، يرصد لكم موقع "الكابتن" الأندية التي لا تعرف الهزيمة على أرضها هذا الموسم، وذلك على النحو التالي".

1- ليفربول الإنجليزي

نجح فريق ليفربول في تحقيق الفوز على ملعبه طوال الموسم الحالي 2021-2022 حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتسلّح فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، بخدمات نجمنا المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، وغيرهم من نجوم الفريق.

وخاض ليفربول 13 مباراة على ملعب "آنفيلد" في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حقق خلالها 10 انتصارات و3 تعادلات.

وتتبقى 6 مباريات للريدز على أرضه هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، أمام كل من: وست هام يونايتد، مانشستر يونايتد، واتفورد، إيفرتون، توتنهام وولفرهامبتون.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 60 نقطة.

 

 

2- ريال مدريد الإسباني

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني تألقه وتحقيق النتائج الإيجابية في الموسم الحالي بالدوري الإسباني "الليجا"، ليقترب من التتويج باللقب.

وخاض فريق ريال مدريد 13 مباراة على ملعب "سانتياجو برنابيو" في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق خلالها 9 انتصارات و4 تعادلات.

وتتبقى 6 مباريات لفريق ريال مدريد على أرضه هذا الموسم في الدوري الإسباني، أمام كل من: ريال سوسييداد، برشلونة، خيتافي، إسبانيول، ليفانتي وريال بيتيس.

وتسلّح فريق ريال مدريد، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بخدمات النجم الفرنسي كريم بنزيما، وغيرهم من نجوم الفريق.

ويتصدر فريق ريال مدريد حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 60 نقطة.

 

 

3- إشبيلية الإسباني

الأمر ذاته ينطبق على فريق إشبيلية الإسباني، بعدما تجنب الهزيمة على ملعبه في الموسم الحالي ببطولة الليجا.

وخاض فريق إشبيلية 13 مباراة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" في الدوري الإسباني هذا الموسم، حقق خلالها 10 انتصارات و3 تعادلات.

وتتبقى 6 مباريات لفريق إشبيلية على أرضه هذا الموسم في الدوري الإسباني، أمام كل من: ريال سوسييداد، غرناطة، ريال مدريد، قادش، ريال مايوركا وأتلتيك بيلباو.

ويتواجد فريق إشبيلية، بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة.

 

 

4- باريس سان جيرمان الفرنسي

ومثل البقية، حقق فريق باريس سان جيرمان الانتصار في جميع المباريات التي أقيمت على ملعبه في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم.

وخاض باريس سان جيرمان 13 مباراة على ملعب "حديقة الأمراء" في الدوري الفرنسي هذا الموسم، حقق خلالها 12 انتصارًا وتعادلا وحيدا.

وتتبقى 6 مباريات للفريق الباريسي على أرضه هذا الموسم في الدوري الفرنسي، أمام كل من: بوردو، لوريان، مارسيليا، لانس، تروا وميتز.

وتسلّح فريق باريس سان جيرمان، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بخدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي، وكتيبة أخرى من نجوم كرة القدم.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 62 نقطة.