رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على موعد مباراة الأهلى المقبلة ضد المريخ والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

يقدم لكم الـ" الكابتن" موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ السوداني والقنوات الناقلة، ضمن مؤجلات الجولة الأولى من دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد -19".

 

 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ

من المقرر أن تُقام مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ في دوري الأبطال على استاد "القاهرة الدولي"، أو "السلام وي" السبت المقبل الموافق 5 مارس، في تمام التاسعة مساءً يتوقيت القاهرة.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي القادمة ضد المريخ

ستُذاع مباراة الأهلي القادمة ضد المريخ في مرحلة المجموعات بدوري الأبطال على قنوات  beIN SPORTS

 

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى استعادة الانتصارات مجددا، وتحسين موقفه في المسابقة القارية،  للمنافسة بكل قوة على خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من دوري الأبطال، للاحتفاظ بالأميرة السمراء للمرة الثالثة على التوالي، داخل جدران بطولاته، في إنجاز سيكون تاريخيا لأي فريق مصري، إذ اتمكن الأهلي من تحقيقه.

 

وكان الأهلي استهل رحلة الدفاع عن لقبه القاري في مرحلة المجموعات، بالتعادل السلبي أمام الهلال هناك بالسودان، يوم 18 فبراير الماضي، على ملعب "الجوهرة الزرقاء"، في إطار الجولة الثانية ثم السقوط أمام صن داونز الجنوب الإفريقي، السبت الماضي، بهدف نظيف، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة، وهو ما وضع المارد الأحمر في موقف صعب للغاية.

ويحتل ممثل الكرة المصرية، المركز الثالث من المجموعة الأولى التي تضم كلا من الهلال والمريخ السوداني وصن داونز، برصيد نقطة وحيدة.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي استطاع تحقيق لقب أخر نسختين من البطولة القارية، بعد غياب أكثر من 7 سنوات، الأولى كنت على حساب الزمالك في نهائي القرن التاريخي، يوم 27 نوفمبر 2020، بهدفين مقابل هدف.

 

سجل هدفي المارد الأحمر عمرو السوليه ومجدي أفشه، أما هدف الأبيض الوحيد سجله قائد الفريق "شيكابالا".

 

أما الثانية كنت في يوليو من العام الماضي 2021، أمام كايز تشفيز الجنوب الإفريقي بثلاثية محمد شريف ومجدي أفشه وعمرو السوليه.

 

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري الأبطال وهو 10 ألقاب حققها أعوام 1982 و87 و2001 و2005 و2006 و2008 و2012 و2013 و2020 و2021.