رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة ضد الجونة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة

من المقرر أن تُقام مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة في الدوري المصري على استاد "القاهرة الدولي"، يوم الإثنين المقبل الموافق 7 مارس، في تمام الثامنة مساءً يتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك القادمة ضد الجونة

ستُذاع مباراة الزمالك القادمة ضد الجونة في الدوري المصري على قناة ON TIME SPORTS

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة لخطف صدارة جدول ترتيب الدوري المصري والتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022.

وكان فريق الزمالك قد حقق فوزًا صعبًا بشق الأنفس على فيوتشر بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وقاد الزمالك فنيًا أسامة نبيه، الذي تولى منصب المدرب العام، خلال الأسبوع الحالي، بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون عن منصبه، وفسخ عقده بالتراضي.

 

ومن المنتظر أن يعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، خلال الأيام القليلة المقبلة، الجهاز الفني الجديد للفريق، بعد فسخ عقد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

 

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق، فسخ عقد كارتيرون بالتراضي، بعد هزيمة الفريق القاسية أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-3، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 14 نقطة.