رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يستضيف إنبى فى ختام مواجهات الأسبوع الحادى عشر للدورى الممتاز

المصري تعادل في أخر
المصري تعادل في أخر مبارياته مع إيسترن كومباني

يستضيف المصري فريق إنبي في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في ختام مباريات الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

المصري يحتل المركز الخامس برصيد 15 نقطة من ثلاثة انتصارات وستة تعادلات وهزيمة واحدة وسجل 14 هدفا ودخل مرماه عشرة أهداف وجمع نقطتين فقط من آخر ثلاث مباريات بالهزيمة أمام الاتحاد ثم التعادل مع سيراميكا كليوباترا وإيسترن كومباني ويسعى للفوز واستعادة نغمة الانتصارات للمنافسة على دخول المربع الذهبي.

التونسي معين الشعباني المدير الفني للمصري الذي يقود فريقه من المدرجات اليوم بسبب طرده فى المباراة الأخيرة أمام إيسترن كومباني ركز خلال التدريبات على كيفية مواجهة الهجمات المرتدة التي يعتمد عليها فريق إنبي عن طريق سرعة التحول من الهجوم للدفاع وفرض رقابة صارمة على النيجيري جون إيبوكا هداف الفريق البترولي.

وأكد الشعباني للاعبيه أن الاهتمام ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية لا يجب أن يكون على حساب نتائج الفريق في الدور، خاصة أن المنافسة على المربع الذهبي تشهد منافسة ساخنة هذا الموسم.

في المقابل يحتل إنبي المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة من ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وثلاث هزائم وسجل 9 أهداف ودخل مرماه 12 هدفا وخاض الفريق مباراة ودية السبت الماضي فاز فيها على بلدية المحلة قام خلالها حلمي طولان الذي سيعود لقيادة الفريق عددا كبيرا من اللاعبين للاطمئنان على مستواهم.

إنبي جمع 6 نقاط من آخر خمس مباريات بالتعادل مع الجونة وبيراميز والمقاصة والهزيمة أمام فاركو والفوز في المباراة الأخيرة على الاتحاد السكندري ويسعى لتحقيق الفوز الثاني على التوالي والوصول للنقطة 16 والصعود للمركز الخامس.

يدير المباراة أحمد جمال ويساعده حسن رمضان وأحمد نوفل ومعهم عمرو رمضان حكما رابعا وطارق مجدي حكم فيديو وهيثم الشريف مساعد حكم فيديو.