رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يخسر وديًا أمام إنجلترا بثلاثية عام 2010

مباراة مصر وإنجلترا
مباراة مصر وإنجلترا عام 2010

في الثالث من مارس عام 2010 خاض منتخب مصر مباراة ودية أمام نظيره الإنجليزي باستاد ويمبلي في لندن أدارها الحكم كارلوس مانويل توريس من بارجواى وانتهت بفوز المنتخب الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب مصر بهدف سجله محمد زيدان في الدقيقة 23 وفي الشوط الثاني سجل بيتر كراوتش هدف التعادل للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 56 وأضاف شون رايت فليبس الهدف الثاني في الدقيقة 75 ثم سجل بيتر كراوتش الهدف الثالث في الدقيقة 79.

منتخب مصر قدم عرضا رائعا في الشوط الأول الذي توجه بإحراز هدف التقدم عن طريق  محمد زيدان الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء.

رد المنتخب الإنجليزي في الشوط الثاني وتمكن كراوتش من تسجيل هدفيه من تمريرتين عرضيتين من ناحية اليمين وسجل شون رايت فيليبس هدفه بطريقة جيدة عندما استقبل الكرة على صدره قبل أن يسددها في المرمى بعد أن تصدى الحارس عصام الحضري لتسديدة من جيمس ميلنر.

مثل منتخب مصر: عصام الحضري وهاني سعيد "المعتصم سالم ق 86" وأحمد فتحي ووائل جمعة وأحمد المحمدي وسيد معوض "محمد عبدالشافي ق 76" وحسام غالي وحسني عبدربه وأحمد حسن "محمد ناجي جدو ق 64" ومحمد زيدان "محمد أبوتريكة ق 76" وعماد متعب "عمرو زكي ق 64".

 

مثل المنتخب الإنجليزي: روبرت جرين وويسلي براون ومات أوبسون وجون تييري ولينجون بينز وثيو والكوت "شون رايت فيليبس ق 71" وفرانك لامبارد "مايكل كاريك ق 46" وجاريث باري وستيفن جيرارد "جيمس ميلنر ق 73" وجيرين دينو "بيتر كراوتش ق 46" وواين روني "كارتون كول ق 86".