رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رضا عبدالعال: أسامة نبيه جاء الزمالك من أجل تطفيش كارتيرون.. ولا يصلح أن يكون الرجل الأول

كارتيرون وأسامة نبيه
كارتيرون وأسامة نبيه

قال رضا عبدالعال، المدير الفني السابق لنادي طنطا، أن أسامة نبيه، المدير الفني المؤقت لنادي الزمالك، لا يصلح لتدريب الفريق الأول.

وأضاف رضا عبدالعال، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إسلام صادق، ببرنامج "البريمو"، المذاع علي قناة "تن"، مجلس إدارة الزمالك، استدعي أسامة نبيه ليكون المدرب العام في الجهاز الفني لباتريس كارتيرون، المدير الفني السابق من أجل تطفيشه وليس لمعاونته، مشيرا إلي أن الفرنسي كان طلب من قبل عدم وجود نبيه في الجهاز الفني بعد تقديم استقالته من قبل.

وتابع: أسامة نبيه أخطأ في اختياره تشكيل الزمالك في بداية المباراة أمام فيوتشر، مما أدى لاستقبال مرمي فريقه بهدفين في أول 12 دقيقة.

وأكمل: تغييرات نبيه في الشوط الثاني صنعت الفارق للزمالك، مما أدى للسيطرة والنجاح في إحراز ثلاثة أهداف.

وأشار: إلي أن أسامة نبيه يصلح أن يكون الرجل الثاني وليس الأول، مشيرا إلي أنه لم يستطع إثبات نفسه كرجل أول بعد رحيله عن منصبه كمدرب مساعد في المنتخب الأول مع كوبر.

واستطاع الزمالك أن يقلب تأخره بهدفين أمام فيوتشر لفوز مثير بثلاثية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، التي استضافتها أرضية ملعب استاد القاهرة.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد فيوتشر بالمركز السادس ولديه 15 نقطة.