رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة طلبة: الزمالك لا يقف على أحد.. وأشفق على أسامة نبيه فى ظل تراجع مستوى بعض اللاعبين

حمادة طلبة
حمادة طلبة

أكد حمادة طلبة، لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، أن فوز الأبيض على فيوتشر، مساء أمس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أعاد الثقة للاعبي الأبيض للحفاظ على فرصة المنافسة على لقب الدوري الممتاز.

واستطاع الزمالك أن يقلب تأخره بهدفين أمام فيوتشر لفوز مثير بثلاثية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، التي استضافتها أرضية ملعب استاد القاهرة.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد فيوتشر بالمركز السادس ولديه 15 نقطة.

وأضاف حمادة طلبة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، هناك أخطاء ظهرت على مدافعي الزمالك في مباراة اليوم، مشيرا إلى أن هناك حالة من التراجع للاعبي الابيض في خط الدفاع وهذا ظهر بشكل كبير في المباريات الأخيرة للفريق.

وتابع: أشفق على أسامة نبيه في ظل تراجع مستوى عدد كبير من اللاعبين، مشيرا إلي أن الزمالك لا يقف على أى لاعب يساوم النادي بشأن تجديد عقده مع الفريق، لا سيما وأن نادي الزمالك هو من صنع هؤلاء اللاعبين.

واختتم: غياب طارق حامد عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة وليس كما أشيع بأنه يساوم النادي بشأن التجديد، قائلًا طارق حامد من الصعب أن يدعي الإصابة.