رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جمال الغندور: اتحاد الكرة عليه الاهتمام بالتحكيم.. والحنفى أدار مباراة الزمالك وفيوتشر بنجاح

محمد الحنفي
محمد الحنفي

علق جمال الغندور الحكم الدولي السابق، رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، علي أداء الحكم محمد الحنفي، الذي أدار مباراة الزمالك وفيوتشر، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال جمال الغندور، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه من الضروري توفير الدعم الكامل للحكام خلال الفترة المقبلة من أجل نجاح المنظومة الكروية، ويجب على اتحاد الكرة الاهتمام بالمنظومة التحكيمية أيًا كان رئيس اللجنة الذي يدير المنظومة التحكيمية.

وأشار: إلي أن محمد الحنفي أدار مباراة الزمالك وفيوتشر، بشكل جيد ونجح في احتساب جميع الأخطاء في المباراة بشكل صحيح بما فيها ركلتا الجزاء اللتان احتسبهما للزمالك.

وكان محمد الحنفي، أدار مباراة الزمالك وفيوتشر التي انتهت لصالح الزمالك بالفوز بثلاثة أهداف لهدفين، وشهدت اللقاء احتساب ركلتي جزاء لصالح الأبيض، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، التي استضافتها أرضية ملعب استاد القاهرة.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد فيوتشر بالمركز السادس ولديه 15 نقطة.