رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر: الزمالك فاز بأهداف غير ملعوبة.. ونريد أن يكون هناك عدل وألا ننظر للألوان (فيديو)

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

تحدث محمد عبدالكريم، المدرب العام بنادي فيوتشر، عن مباراة فريقه أمام نادي الزمالك، التي انتهت اليوم بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

واستطاع الزمالك أن يقلب تأخره بهدفين أمام فيوتشر لفوز مثير بثلاثية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، التي استضافتها أرضية ملعب استاد القاهرة.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد فيوتشر بالمركز السادس ولديه 15 نقطة.

وقال محمد عبدالكريم، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي كريم حسن شحاتة، ببرنامج "كورة كل يوم"، المذاع علي قناة "الحياة"، أبارك لنادي الزمالك علي الفوز، وكنا نستحق التعادل علي الأقل، وغياب التوفيق حرمنا من الفوز في المباراة، وأطالب بتطبيق العدالة التحكيمية في مباريات فريقي.

وتابع: ما أحزننا أن الهدفين اللي دخلا مرمانا كانا من ضربتي جزاء والثالث من كرة ثابتة، وليست أهدافا ملعوبة، مشيرا إلي أن مباريات الدوري الموسم الحالي صعبة.

وأكمل: درسنا الزمالك بشكل جيد جدا، وطالبنا اللاعبين بالضغط في أول ربع ساعة ونستغل حالة لاعبي الفريق المنافس، وبالفعل نجحنا في إحراز هدفين لكن ضربتي الجزاء أعادتا الخصم للمباراة.

واختتم: لا أريد التعليق علي التحكيم ولكن المعاملة صعبة جدا، وهذا بناء علي طريقة الحنفي مع اللاعبين في الملعب، ونريد أن يكون هناك عدل وألا ننظر للألوان.