رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب الزمالك: أتينا قبل يومين ولسنا سحرة.. وأصبحت هناك حالة جيدة بين اللاعبين (فيديو)

أحمد عبد المقصود
أحمد عبد المقصود

تحدث أحمد عبدالمقصود، المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مباراة فريقه أمام فيوتشر، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، وانتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف لهدفين.

واستطاع الزمالك أن يقلب تأخره بهدفين أمام فيوتشر لفوز مثير بثلاثية، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، التي استضافتها أرضية ملعب استاد القاهرة.

وبهذه النتيجة يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، فيما يتواجد فيوتشر بالمركز السادس ولديه 15 نقطة.

وقال أحمد عبدالمقصود، خلال تصريحات تليفزيونية، علي قناة "الزمالك"، إنه لم يكن يتوقع أن يسكن شباك الزمالك هدفان في أول 12 دقيقة علي يد فيوتشر.

وتابع: أتينا قبل يومين فقط، ولسنا سحرة، الزمالك ناد كبير ولن يكون في هذا الوضع، مشيرا إلي أن الروح الحالية كانت غير حاضرة خلال الفترة الماضية.

وأكمل: أصبحت هناك حالة جيدة في الفريق واللاعبون أقرب لبعضهما البعض، وأقول للجماهير أسعدوا والزمالك سيكون أفضل وأفضل خلال الفترة المقبلة.

وأشار: إلي أن أسامة نبيه طلب من اللاعبين أن يفكروا في التعادل أولا ثم بعد ذلك الفوز.

واختتم: مباراة الوداد المغربي في تفكيرنا مليون في المائة، ولكن أولا يجب أن نفكر في مواجهة الجونة وبعد ذلك مباراة الوداد.