رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الزمالك السابق يهاجم أبوجبل وبن شرقى: ملكومش حق تتشرطوا على النادى

أبو جبل
أبو جبل

علق حمادة عبداللطيف نجم الزمالك السابق، علي فوز الزمالك على فيوتشر بثلاثية مقابل هدفين في الوقت بدل الضائع، في مباراة تعثر فيها الفارس الأبيض بهدفين في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول، قائلًا: فوز مهم في وقت صعب سيمنح اللاعبين الثقة في المباريات المقبلة.
ووجه حمادة عبداللطيف، رسالة للاعبي الزمالك التي انتهت عقودهم مع الفريق، الذين من المفترض أن يجددوا عقودهم مع مجلس الإدارة، غدًا الخميس، قائلًا: أتمني وانت في طريقك لنادي الزمالك من أجل المفاوضات عن التجديد قيم نفسك.

وتابع: كل لاعب يسأل نفسه ماذا قدم للزمالك؟ شهران لم تستطيعوا الفوز بأي مباراة، فلا أحد منكم له الحق في إملاء شروطه علي النادي، أو المغالاة في طلباته، نادي الزمالك هو من صنع اسم كل لاعب، كل واحد يفتكر كان إيه وبقي إيه بعد الزمالك".

ونجح الزمالك  في الفوز على ضيفه فيوتشر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا الفوز رفع الفارس الأبيض رصيده إلى 22 نقطة يحتل بها المركز الثالث، في حين يتوقف رصيد فيوتشر عند 15 نقطة يحتل بها المركز السادس.