رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عودة محمود وادى واستمرار غياب بن يوسف.. قائمة بيراميدز لمواجهة المقاولون بالدورى

بيراميدز
بيراميدز

قرر إيهاب جلال المدير الفني لـ"بيراميدز"، استدعاء 20 لاعبا في قائمة فريقه، للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب، في بطولة الدوري المصري 2022.

 

ويحل السماوي ضيفا ثقيلا على نظيره ذئاب الجبل، في تمام الخامسة والنصف من مساء بعد غد الجمعة، على استاد الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من المسابقة ذاتها.

 

 

وشهدت القائمة عودة المهاجم الفلسطيني محمود وادي مجددا، بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، بينما استمرار غياب التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف، للإصابة أيضا.

 

وجاءت قائمة بيراميدز لمواجهة الذئاب بالدوري على النحو التالي

 

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان.

 

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي - حسين السيد.

 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - محمد صادق - نبيل دونجا - إبراهيم توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - إبراهيم عادل.

 

خط الهجوم: محمود وادي - فاجري لاكاي.

 

ويخوض بيراميدز تدريبه الأخير مساء الخميس على استاد الدفاع الجوي، والاستمرار في المعسكر المغلق حتى موعد المباراة الهامة.

 

ويذكر أن بيراميدز يتواجد حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة برصيد 23 نقطة، بعدما خوض 9 مباريات، عرفها من خلالها الفوز في 7 مواجهات وتعادلين، بينما لم يعرف طريق الهزيمة حتى الآن مع الأهلي، المتربع على القمة برصيد 25 نقطة.

 

وعقب انتهاء السماوي من مواجهة المقاولون العرب، لديها مواجهة أخرى صعبة للغاية، أمام الأهلي، الثلاثاء المقبل، من أجل استعادة القمة مجددا من أنياب المارد الأحمر، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري.

 

ثم مباراة الصفاقسي التونسي يوم 13 مارس الجاري هناك بتونس، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويتربع بيراميدز على قمة المجموعة الأولى، حيث استطاع خلال مواجهات الدور الأول، من حصد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، من 3 انتصارات متتالية، أمام أهلي طرابلس الليبي ثم زاناكو الزامبي وأخير الصفاقسي.

 

ويحتاج ممثل الكرة المصرية للتعادل سواء كان سلبيا أو إيجابيا أمام بطل تونس، حتى يضمن التأهل رسميا لدور الثمانية من المسابقة القارية.