رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجزيرى يقود الهجوم.. أسامة نبيه يعلن تشكيل الزمالك أمام فيوتشر فى الدورى المصرى

الزمالك
الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن التشكيلة الرسمية التي سيخوض بها مواجهة فيوتشر المقرر لها، بعد قليل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمود علاء - محمد عبدالغني - محمد عبدالشافي - حمزة المثلوثي  

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - يوسف إبراهيم "أوباما" - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري


ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من:-

محمد عواد - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - إمام عاشور - إسلام جابر - رزاق سيسيه -عمر السعيد


ويقود الفريق في مباراة فيوتشر أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد في أول مباراة لهما بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

وكانت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد وصلت إلى استاد القاهرة الدولي استعدادا لخوض مباراة فيوتشر المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وحرص لاعبو الفريق والجهاز الفني على تفقد أرضية ملعب استاد القاهرة، قبل خوض عمليات الإحماء.

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة من 9 مباريات حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وتلقي الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق فيوتشر المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز فيوتشر في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلها.