رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رابطة البريميرليج تخصص الجولة المقبلة لدعم أوكرانيا.. وتؤكد رفضها تصرفات روسيا

جماهير ليفربول مع
جماهير ليفربول مع علم أوكرانيا

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “بريميرليج”، اليوم الأربعاء، دعمها أوكرانيا ورفضها تصرفات روسيا، مؤكدة تخصيصها الجولة المقبلة للمسابقة من أجل دعم الشعب الأوكراني.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي، بيانًا، عبر موقعها الإلكتروني جاء فيه: "يرفض الدوري الإنجليزي الممتاز وأنديته بكل إخلاص تصرفات روسيا وسيظهرون دعمهم لشعب أوكرانيا في جميع المباريات في نهاية هذا الأسبوع".

وأضافت: "نطالب بالسلام وأفكارنا مع كل المتأثرين.. سيكون إظهار التضامن مع أوكرانيا مرئيًا في جميع مباريات الدوري الممتاز من السبت 5 إلى الإثنين 7 مارس.. هذا يتبع الطرق العديدة التي أظهرت بها الأندية بالفعل دعمها".

وسيكون دعم رابطة الدوري الإنجليزي وأنديته لأوكرانيا في الجولة الثامنة والعشرين متمثلًا في الآتي:

  • سيرتدي قادة الأندية العشرين شارات خاصة بألوان علم أوكرانيا
  • الوقوف بدقيقة صمت قبل انطلاق المباريات لإظهار التضامن مع أوكرانيا، وحث الجماهير على الانضمام إلى اللاعبين والمديرين والمسؤولين عن المباريات وموظفي الأندية في ذلك الأمر.
  • ستعرض الشاشات الكبيرة في الملاعب عبارة "كرة القدم تقف معًا" على خلفية اللونين الأزرق والأصفر للعلم الأوكراني، كما ستظهر هذه الكلمات أيضًا على لوحات الإعلانات أثناء المباريات.
  • ستكون رسالة التضامن هذه مرئية أيضًا للجماهير في جميع أنحاء العالم عبر القنوات الرقمية للدوري الإنجليزي الممتاز.
  • ستتغير الشعارات والملفات الشخصية على حسابات الرابطة لتمثل ألوان العلم الأوكراني، التي سيتم عرضها أيضًا عبر بث المباريات في كل من المملكة المتحدة وخارجها.