رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إنبى يكشف حقيقة رحيل نجومه للأهلى أو الزمالك أو بيراميدز فى الميركاتو

إنبي
إنبي

كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، حقيقة انضمام الثلاثي محمود جاد وجون إيبوكا ومروان داوود، للأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

رئيس إنبي يكشف حقيقة رحيل نجوم الفريق

 

وقال الشريعي في تصريحات إذاعية، اليوم: "الثلاثي عقودهم سارية مع الفريق، وبالتالي لن يحق لهم الانتقال لأي فريق إلا بعد الرجوع لنا".

وأضاف: "اللاعبون من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق، لذلك ستكون هناك صعوبة كبيرة في الاستغناء عنهم، يجب الرجوع للجهاز الفني قبل اتخاذ أي قرار رسمي بشانهما".

وأكمل: "الحديث عن رغبة الأهلي والزمالك وبيراميدز في التعاقد مع الثلاثي، كلام غير صحيح على الإطلاق، لا توجد فترة انتقالات متسائلا: "كيف يكون هناك موضوع من الأساس؟.

وأتم قائلا: "دائما نسمع هذه الأخبار ولكني أقول إنها في إطار الرغى".

وكان بعض التقارير الصحفية قد أشار إلى وجود اهتمام من ثلاثي القمة الأهلي  والزمالك وبيراميدز، للحصول على نجوم الفريق البترولي محمود جاد وجون إبيوكا ومروان داوود.

وأصبح محمود جاد، هدفا رئيسيا لمسئولى القلعة البيضاء، هذا الصيف، لا سيما بعد الأنباء التي ترددت عن توقيع الحارس الدولي محمد أبوجبل للنصر السعودي، خلال الفترة الماضية، وبالتالي رحيله عن الفريق الموسم المقبل، وتواجد محمد عواد فقط في مركز حراسة المرمى.

يذكر أن محمود جاد، كان ضمن قائمة المنتخب الأول، المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت مؤخرا في الكاميرون، واحتلال من خلالها الفراعنة المركز الثاني خلف منتخب السنغال "أسود التيرانجا"، المتوج باللقب لأول مرة في تاريخه.

وكان حلمى طولان، المدير الفني لإنبى، تلقي اتصالا هاتفيا من البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الأول، للاستفسار عن عدم مشاركته مع الفريق، في ظل استعدادات الفراعنة لمواجهتي السنغال المرتقبتين.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب الوطني نظيره السنغالي يومي 25 و29 مارس الجاري، ضمن التصفيات النهائية من بطولة كأس العالم قطر 2022، المزعم انطلاقه خلال شهري نوفمبر وديسمبر من العام الجاري.

من جانب آخر يدخول البترولي، معسكرا مغلقا الليلة، استعدادًا لمواجهة المصرى البورسعيدي، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.