رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو: برشلونة الأقرب للتعاقد مع كريستنسن.. وبايرن ميونخ يحاول

أندرياس كريستنسن
أندرياس كريستنسن

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق بشبكة سكاي سبورتس، أن نادي برشلونة الإسباني هو الأقرب لضم الدنماركي أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي الإنجليزي.

وينتهي عقد كريستنسن مع تشيلسي الإنجليزي بنهاية الموسم الجاري 2021-2022.

ونشر رومانو تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أكد فيها بأن نادي برشلونة قدم عرضًا مُحسنًا لـكريستنسن يمتد لـ 5 مواسم.

وقال رومانو أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة الإسباني، يضغط من أجل التعاقد مع كريستنسن، حيث يُعده لاعبًا مهما في مشروعه مع الفريق.

وأشار رومانو إلى أن بايرن ميونخ الألماني ما زال ينافس برشلونة على التعاقد مع كريستنسن، وإن كانت حظوظ النادي الكتالوني أوفر في التعاقد معه، مشددًا على أن نادي بروسيا دورتموند ليس خيارًا لللاعب كما تردد.

وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن ماتيو أليماني المدير الرياضي لبرشلونة، وجوردي كرويف عضور الأمانة الفنية، سيسافران، اليوم الأربعاء، العاصمة البريطانية لندن، من أجل الحصول على توقيع المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن، بشكل رسمي.


وأشارت الصحيفة، إلى أن مسئولو "البلوجرانا"، سيسعون لحسم ضم كريستنسن، برفع قيمة المقابل المادي، وذلك لقطع الطريق على عدد من الأندية الأخرى التي تطمح للحصول على خدمات اللاعب من بينهم بايرن ميونيخ الألماني.

ويلعب كريستنسن– البالغ من العمر 25 عامًا– لصفوف تشيلسي منذ موسم 2014-2015، حيث شارك مع "البلوز" في 153 مباراة، سجل خلالها هدفين.