رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاسماعيلى راحة 24 ساعة والفريق يبدأ غدًا الاستعداد لفاركو بالدورى

الإسماعيلي
الإسماعيلي

قرر حمد إبراهيم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي للإسماعيلي، منح اللاعبين راحة سلبية من المران، وذلك لمدة 24 ساعة، قبل الاستعداد لمواجهة فاركو بالدوري المصري.

ويأتي قرار حمد عقب التعادل الإيجابي مع مصر المقاصة، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الثلاثاء، على استاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022.

 

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو بالدوري المصري

ويعود الفريق، غدًا الخميس، إلى المران الجماعي، في تمام الساعة الرابعة عصرا علي ملعب ”عبدالرحمن أنوس” باستاد الإسماعيلية، في إطار الاستعدادات لمواجهة فاركو.

ويستضيف الإسماعيلي، الفريق السكندري يوم 7 مارس المقبل علي ملعبه بالإسماعيلية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من عمر المسابقة المحلية.

وكان الدراويش، واصل نتائجه السيئة ومسلسل نزيف النقاط المستمرة بلا توقف، هذا الموسم، الذي تشيبه إلى حد كبير بدايات الموسم الماضي، قبل أن يأتي إيهاب جلال، المدير الفني الحالي لبيراميدز، وينجح في إنقاذ الفريق من شبح الهبوط.

وتعد هذه النسخة هي الأسوأ له على مدار تاريخه في المواسم السابقة، منذ انطلاق الدوري مسابقة 1948 حتى النسخة الحالية.

ويتذيل الإسماعيلي قاع ترتيب جدول المسابقة برصيد 4 نقاط من 4 تعادلات و7 هزائم، بينما لم يعرف طعم الفوز حتى الآن.

ويتواجد حمد إبراهيم على رأس القيادة الفينة للإسماعيلي، منذ شهر فبراير الماضي، لمدة موسمين ونصف الموسم، خلفا للأرجنتيني خوان براون، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

ويعاون حمد في مهمته الدكتور عطية السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا وسيد توفيق مدربا لحراس المرمى.

وكنت مواجهة الجونة التي أقيمت يوم 23 فبراير الماضي هي الأولى له مع الفريق، إلا أنه سقط في فخ الهزيمة بهدف نظيف، أعقبه التعادل مع المقاصة أمس.

ونجاح براون في قيادة الفريق للتأهل لنصف النهائي بطولة كأس الرابطة المصرية، أحدث مسابقات رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى.

وتربع الدراويش على قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، جمعها من فوزين و3 تعادلات، بينما لم يعرف طعم الخسارة خلال مرحلة المجموعات، التي ضمت كلا من المقاولون وسموحة والجونة والبنك الأهلي والأهلي.