رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يثق فى ضم مبابى رغم عرض باريس سان جيرمان

كيليان مبابي
كيليان مبابي

لا يزال الحديث مستمرًا حول مستقبل النجم الشاب الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وارتبط اسم مبابي بالرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد تصريحاته السابقة التي اعترف فيها بطلبه من إدارة النادي السماح له بالرحيل.

ويرفض مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، نظرًا لرغبته في الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، وتحقيق حلمه بارتداء القميص الملكي، منذ الميركاتو الصيفي الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد تثق تمامًا في قدرتها على التعاقد مع مبابي، خلال الفترة المقبلة.

وأفادت الصحيفة بأن عائلة مبابي تميل للموافقة على تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، ولكن يظل الأمر في يد اللاعب نفسه، مُشيرة إلى أنه يفكر في رفض العرض الأخير المُقدم له من قِبل إدارة ناديه الفرنسي بتجديد عقده حتى صيف 2024.

 

باريس سان جيرمان يغري مبابي بعرض خيالي

وكانت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، قد أكدت في تقرير لها، أمس الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان قدم عرضًا لمبابي من أجل تجديد عقده، يحصل بموجبه على راتب سنوي يبلغ قيمته 50 مليون يورو، مع منحه مكافأة ولاء تُقدر بـ100 مليون يورو، وذلك من أجل إقناعه بالبقاء في الفريق.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن مبابي ينتظر القمة النارية المرتقبة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن ثم حسم مستقبله، إما بالبقاء أو الرحيل.

ومن المقرر أن تُقام مباراة إياب دور الـ16 من دوري الأبطال بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، يوم 9 مارس المقبل.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، على ملعب "حديقة الأمراء"، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف، سجله الشاب كيليان مبابي في الدقيقة 94 من الوقت بدل الضائع.

يذكر أنه من المقرر أن ينتهي العقد الحالي لكيليان مبابي رفقة باريس سان جيرمان في صيف 2022 المقبل.

ويُعد مبابي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية الراغبة في الحصول على خدماته، على رأسها ليفربول الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، بجانب اهتمام ريال مدريد الشديد بضمه.