رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأسباب الحقيقية لتوقيع محمد أبوجبل للنصر السعودى ورفض التجديد للزمالك

محمد ابوجبل
محمد ابوجبل

كشف مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن السبب وراء توقيع اللاعب للنصر السعودي رغم تمسك إدارة الزمالك بتجديد التعاقد معه.

وأكد المصدر أن اللاعب قرر الرحيل لأكثر من سبب وعلى رأسها المقابل المادي الكبير الذي سيحصل عليه مع النصر السعودي ويصل إلى ٣٠ مليون جنيه في الموسم الواحد.

وأشار إلى أن السبب الثاني يتعلق بخوفه من البقاء مع الفريق دون أن يحصل على فرصته بالمشاركة أساسيًا ويتم اتباع سياسة التدوير بينه وبين باقي الحراس وهو الأمر الذي سيؤثر على فرصه بالمشاركة.

وشدد المصدر على أن الحارس يرى ما فعله حقه الطبيعي ولا مشكلة فيه خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، كما أن إدارة الزمالك قبل بطولة أمم إفريقيا لم تتحدث معه في شيء. 

 

قائمة الزمالك لمواجهة فيوتشر فى الدورى المصرى

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق استعدادًا لمواجهة فيوتشر المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأربعاء باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتضم القائمة كلًا من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبدالغني - محمد عبدالشافي - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

خط الوسط: عبدالله جمعة - إمام عاشور - محمد أشرف "روقا " - ماجد هاني - يوسف إبراهيم " أوباما" - إسلام جابر - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا" - أشرف بن شرقي - رزاق سيسيه. 

خط الهجوم: عمر السعيد - سيف الجزيري.