رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكشف حقيقة تأجيل قمة بيراميدز بالدورى المصرى

الأهلي
الأهلي

كشف سامي قمصان، المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى، عن حقيقة طلب المارد الأحمر تأجيل مباراة بيراميدز في الدوري المصري، بسبب تعارضها مع موعد مباراة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره السماوي، الثلاثاء المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من المسابقة ذاتها، موسم 2021-2022.

وعقب انتهاء الأهلي من مواجهة الدوري المحلي، سيغادر إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز، يوم 12 مارس الجاري، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري الأبطال.

 

الأهلي يكشف حقيقة تأجيل مباراة بيراميدز

وقال قمصان في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الأربعاء:" حتى هذه اللحظة لا توجد أي نية للتقدم بطلب لتأجيل المواجهة، بسبب مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مدرب الأهلي:" مباراة بطل جنوب إفريقيا، ستقام يوم 12 مارس الجاري، لذلك لا توجد أي مشكلة في مواجهة بيراميدز في الموعد المحدد لها، الثلاثاء المقبل".

وأكمل:" نمتلك اختيارات كثيرة من اللاعبين، قادرون على مواجهة ضغط المباريات المتتالية سواء محليا أو قاريا، موسيماني يقوم بإعطاء الجميع فرص المشاركة في المباريات من أجل الاستشفاء".

وأتم قائلا:" نحن كهجاز فني للأهلي متعودون على خوص مباراة كل 3 أيام، فهي ليست جديدة على الفريق".

الأهلي يعود للقمة على حساب فاركو

وكان الأهلي سحق نظيره فاركو أمس، الثلاثاء، برباعية مقابل هدف، في الجولة الحادية عشرة للدوري المصري، التي أقيمت على استاد الإسكندرية، وضعته على القمة مجددا برصيد 25 نقطة، بفارق نقطيتين عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب الوصافة بـ23 نقطة.