رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات على حساب فيوتشر فى المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر بالدورى

الزمالك خسر آخر مبارياته
الزمالك خسر آخر مبارياته في الدوري أمام سموحة

يسعى الزمالك للخروج من دائرة التعادلات والهزائم والعودة للانتصارات عندما يواجه فريق فيوتشر في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للدوري الممتاز.

 

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول الدوري برصيد 19 نقطة ولم يحقق الفوز في آخر 4 مباريات، حيث تعادل مع بيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين في دوري أبطال إفريقيا وخسر أمام سموحة في الدوري والوداد المغربي في دوري الأبطال، ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات؛ لأن أى نتيجة سلبية اليوم ستؤثر على حظوظه في المنافسة على بطولة الدوري.

 

مباراة اليوم هى الأولى لأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود وأيمن طاهر الذين تولوا المسئولية بعد رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون واهتم نبيه بالعامل النفسي ورفع معنويات اللاعبين للتغلب على المشاكل الفنية التي يعاني منها الفريق.

 

أسامة نبيه إحتار 22 لاعبا في قائمة المباراة، وهم: محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمد عبد الشافي وأحمد أبو الفتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وعبد الله جمعة وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا وماجد هاني ويوسف أوباما وإسلام جابر وأحمد سيد زيزو ومحمد أوناجم وشيكابالا وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه وعمر السعيد وسيف الجزيري.

 

في المقابل يحتل فيوتشر بقيادة على ماهر المركز السادس برصيد 15 نقطة وجمع 8 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على البنك الأهلي والمقاولون والتعادل مع الأهلي والإسماعيلي ويسعى للفوز والوصول للنقطة 18 والاقتراب من المربع الذهبي.

 

علي ماهر اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود حمدي ومحمد طارق وسعد سمير وعمر كمال عبد الواحد ومحمود مرعي ومروان صحراوي ومحمد ربيعة ومحمود شعبان وجوزيف جوناثان وناصر ماهر وعربي بدر وعبد الرحمن مانو ومحمد رضا ومصطفى البدري وكريم نيدفيد وأشرف مجدي وأيمن الصفاقسي وأحمد رفعت وأليو نداي وأحمد عاطف وصالح شحادة.

 

يدير المباراة محمد الحنفي ويساعده يوسف البساطي وأحمد توفيق ومعهم سامح حسين حكما رابعا ومحمد عادل حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده شهاب راشد.