رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. الزمالك يتعادل مع غزالة التشادى ويتأهل لدور الـ32 فى دورى الأبطال 2013

الجهاز الفني للزمالك
الجهاز الفني للزمالك

في الثاني من مارس عام 2013 تعادل الزمالك مع فريق غزالة التشادي دون أهداف في مباراة العودة بالدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت بملعب أدريسا محمد بمدينة نجامينا وتأهل لدور الـ32 لسابق فوزه في مباراة الذهاب بسبعة أهداف نظيفة.

تأثر لاعبو الزمالك بدرجة الحرارة العالية التي وصلت إلى 45 درجة مئوية وتعرض صبري رحيل لنزيف في الأنف ما دفع الجهاز الفني للزمالك بقيادة جورفان فيريرا للدفع بمحمد إبراهيم بدلًا منه ورغم ارتفاع درجتي الحرارة والرطوبة نجح لاعبو الزمالك في المحافظة على نظافة شباكهم في الشوط الأول الذي شهد تألق عبدالواحد السيد حارس المرمى الذي نجح في التصدي لانفراد من لاعب الفريق التشادي الذي نجح في المرور من محمود فتح الله كما قام الزمالك بشن عدد من الهجمات على مرمى الحارس الفريق التشادي لكن دون أن تهتز الشباك.

في  بداية الشوط الثاني دفع المدير الفني للزمالك بألكسيس موندومو بدلًا من نور السيد ثم أشرك أحمد الشناوي بدلًا من عبدالواحد السيد الذي عانى من الالتهابات في قدمه بسبب الحرارة العالية.. وفي الدقيقة 65 دفع المدير الفني للزمالك بآخر أوراقه وأشرك إسلام عوض بدلًا من أحمد حسن لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.

مثل الزمالك: عبدالواحد السيد "أحمد الشناوي ق 55" وأحمد سمير ومحمود فتح الله وصلاح سليمان ومحمد عبدالشافي وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق ونور السيد "أليكسيس موندومو ق 46" وأحمد حسن "إسلام عوض ق 65" ومحمد إبراهيم وعبدالله سيسيه.