رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدلسبره يفوز على توتنهام ويعبر لدور الـ8 بكأس الاتحاد الإنجليزى

توتنهام وميدلسبره
توتنهام وميدلسبره

تأهل فريق ميدلسبره إلى دور الثمانية ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عقب فوزه على توتنهام 1 / صفر مساء الثلاثاء في الدور الخامس من المسابقة.

وانتهى الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، ليحتكم الفريقان لشوطين إضافيين تمكن خلالهما ميدلسبره من تسجيل هدف الفوز عن طريق جوش كوبورن في الدقيقة 107.

 

مانشستر سيتى أول المتأهلين لربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى بثنائية فى شباك بيتربوره

أصبح مانشستر سيتي أول المتأهلين لربع نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم "إف إيه كاب" موسم 2021-2022، وذلك بفوزه على بيتربوره يونايتد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات دور ثمن النهائي، دورالـ16.

افتتح الجزائري رياض محرز التسجيل لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 60 بعدما تلقى الكرة من فيل فودين، ليقتحم منطقة جزاء بيتربوره يونايتد من الجهة اليمنى، قبل أن يسدد الكرة بيسراه ببراعة في الشباك.

وأكد جاك جيريليش انتصار مانشستر سيتي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 67، بعدما تلقى تمريرة طولية رائعة من فيل فودين، ليقوم بترويض الكرة داخل منطقة الجزاء، ومن ثم إسكان الكرة الشباك، مؤمنًا تأهل فريقه للدور المقبل.

وتواجد الأوكراني أوليفار زينتشينكو في التشكيل الأساسي لفريقه مانشستر سيتي في مباراة اليوم أمام بيتربوره يونايتد في كأس الاتحاد.