رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس البنك الأهلى: الفوز على الجونة بداية لنغمة الانتصارات (فيديو)

البنك الأهلي والجونة
البنك الأهلي والجونة

قال أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، إن الفوز الذي حققه فريقه على الجونة، اليوم الثلاثاء، مهم للغاية، خاصة أنه جاء بعد 3 إخفاقات متتالية، متمنيًا أن يكون هذا الفوز بداية لاستعادة نغمة الانتصارات.

ونجح فريق البنك الأهلي في تحويل تأخره أمام الجونة إلي فوز، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة 14 ويصعد للمركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتوقف الجونة عند النقطة 14.

وأضاف أشرف نصار، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، الفوز جاء على فريق قوي بحجم الجونة، وعلى أرضه، إلا أن ثقته في اللاعبين والجهاز الفني لا محدودة.

وأشار إلي أنه لا يتعامل بالقطعة مع الجهاز الفني، ودائمًا ما يثق في قدراتهم بقيادة خالد جلال، رغم التساؤلات التي تلقاها بعد كل إخفاق في المباريات الماضية، بشأن تغيير الجهاز الفني، إلا أنه لا يفكر إطلاقًا في هذا القرار.

واختتم: الدوري الممتاز هذا الموسم قوي للغاية وممتع، فضلًا عن أن المنافسة الشرسة بين الأندية تصب في مصلحة المنتخب الوطني.