رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تحويل مقر الجبلايى لمتحف

اتحاد الكرة يؤجل نقل موظفيه لمشروع الهدف لهذا السبب

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة

فضل مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، تأجيل نقل جميع موظفي اتحاد الكرة إلى مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر، الذي سيكون المقر الرئيسي لاتحاد الكرة، وذلك حتى نهاية الموسم الجاري.

 

واتفق أعضاء الجبلاية على بدء العمل من المقر الجديد عقب نهاية الموسم الجاري، حتى يكون هناك متسع من الوقت لتسكين الموظفين والإدارات المختلفة في المقر الجديد للجبلاية.

 

ويرجع سبب قرار التأجيل إلى رغبة المجلس في إنهاء أزمة إبعاد بعض الموظفين الكبار عن اتحاد الكرة والتي لم تنته بعد، بسبب عدم قدرة أعضاء مجلس الجبلاية على مواجهة هؤلاء.

 

وشهدت الفترة الماضية محاولات من جانب مجلس جمال علام لتطفيش كبار موظفي الجبلاية من خلال تسريب خبر رحيلهم لوسائل الإعلام دون التحدث مع هؤلاء الموظفين بشكل يليق بتاريخهم داخل اتحاد الكرة، بهدف إجبارهم على الرحيل من أنفسهم.

 

متحف الجبلاية

واستقر مسئولو اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، على تحويل مقر اتحاد الكرة الحالي إلى متحف خاص بالكرة المصرية، بعد نقل الموظفين وجميع شئون الجبلاية إلي مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.

 

واتفق أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة علي أن يكون المقر الرئيسي خلال الفترة المقبلة هو مشروع الهدف وذلك في كافة المراسلات المحلية والدولية وكذا الاجتماعات والضيوف. 

 

وهناك عدة ترتيبات يقوم بها المجلس حاليًا، حتى يكون المقر جاهزًا تمامًا ليكون المقر الرئيسي لاتحاد الكرة، وذلك بعد افتتاح مشروع الهدف في شهر ديسمبر الماضي على هامش احتفال المئوية. 

 

ويتولى مهمة إدارة اتحاد الكرة في الوقت الحالي، مجلس منتخب برئاسة جمال علام ومعه، كل من خالد الدرندلي نائبًا للرئيس والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبوالوفا وحازم إمام ومحمد بركات وإيهاب الكومي وعامر حسين ودينا الرفاعي.

 

وافتتح أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي كانت تدير اتحاد الكرة مقر مشروع الهدف يوم 3 ديسمبر الماضي بحضور السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على هامش الاحتفال بمئوية الاتحاد المصري لكرة القدم، بمشاركة العديد من رؤساء ونجوم القارة السمراء الذين تواجدوا خلال حفل افتتاح مشروع الهدف بمدينة 6 أكتوبر.