رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

التعادل الإيجابى يحسم مباراة الإسماعيلى ومصر المقاصة

الإسماعيلي
الإسماعيلي


 

حسم التعادل الإيجابي 2-2، مباراة الإسماعيلي ومصر المقاصة، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، ضمن فعاليات الجولة الـ11 من عمر الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ63.

وبالدقيقة 15، جاء الهدف الأول للإسماعيلي، بعد انطلاقة رائعة من أحمد مدبولي من جهة اليسار أتبعها بتمريرة رائعة إلى عبدالرحمن مجدي، المتمركز منتصف منطقة الجزاء، فسدد الأخير كرة رائعة سكنت أعلى يمين المرمى.

وبالدقيقة 36 جاء هدف الدراويش الثاني، عبر تمريرة خاطئة من محمد مجدي، حارس مرمى مصر المقاصة، وصلت إلى أحمد مدبولي، فسدد الأخير كرة ساقطة رائعة سكنت أسفل يسار المرمى الخالي.

وجاء هدف مصر المقاصة الأول بالدقيقة 47، بعد كرة عرضية من أتولا جوزيف من جهة اليسار حاول باهر المحمدي إبعادها ولكن الكرة وصلت إلى محمود فهمي على حدود منطقة الــ 6 ياردات فاستلم الأخير الكرة بشكل رائع على الصدر ثم سدد كرة قوية سكنت المرمى.

وبالدقيقة 55 جاء هدف مصر المقاصة الثاني بعد كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها الحارس عمر رضوان بشكل خاطئ فوصلت الكرة إلى كريم حلاوة يمين منطقة الجزاء فمرر كرة أرضية قابلها رشيد أحمد بتسديدة من على حدود منطقة الـ 6 ياردات سكنت منتصف المرمى.