رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رومانو: وفد من مانشستر سيتى يجتمع برايولا للتفاوض بخصوص هالاند

هالاند مهاجم بروسيا
هالاند مهاجم بروسيا دورتموند

أكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق بشبكة "سكاي سبورتس"، أن وفدا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اجتمع بمينو رايولا وكيل اللاعبين، للتفاوض بخصوص إمكانية التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وقال رومانو في بث مباشر عبر إحدى القنوات على موقع "يوتيوب" أن وفدا من مانشستر سيتي اجتمع برايولا، كما حدث قبل أيام عندما قابل وفد من برشلونة الإسباني، وكيل اللاعبين الإيطالي، من أجل التفاوض بخصوص هالاند.

وذكر رومانو أن وفدا من بايرن ميونخ الألماني اجتمع أيضًا برايولا، ولكن لبحث إمكانية التعاقد مع رايان جرافينبيرش متوسط ميدان فريق أياكس الهولندي.
 

وأشار رومانو إلى اهتمام مانشستر سيتي الكبير بضم هالاند، وأنهم مع برشلونة الناديين الأكثر اهتمامًا بالتعاقد مع الموهبة النرويجية.

وأكد رومانو أن ريال مدريد لم يجتمع برايولا، لكنه مهتمًا بالتعاقد مع هالاند، مفندًا التقارير التي تحدثت عن طلبهم من اللاعب البقاء لموسم إضافي، مشددًا في الوقت ذاته أن هدفهم الأساسي هو التعاقد مع كيليان مبابي.

وينتهي عقد هالاند مع بروسيا دورتموند الألماني بنهاية الموسم المقبل 2022-2023، بعدما انضم إليه في الميركاتو الشتوي لموسم 2019-2020 قادمًا من سالزبورج النمساوي مقابل 20 مليون يورو.