رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توخيل منفعلًا: أنا لست سياسيًا.. توقفوا عن سؤالى حول حرب أوكرانيا وروسيا

توماس توخيل
توماس توخيل

انفعل الألماني توماس توخيل، المدير الفني لـ«تشيلسي»، على الصحفيين، لسؤاله عن الوضع في أوكرانيا وعلاقة الملياردير رومان أبراموفيتش مالك النادي السابق بذلك.

وكان أبراموفيتش قد أعلن عن تركه نادي تشيلسي بعد ما يُقارب من 20 عامًا كان مالكًا خلالها للنادي، حيث منح جمعية تشيلسي مسئولية إدارة وتسيير أعمال النادي.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق أمام لوتون في كأس الاتحاد الإنجليزي: "بالنسبة لي، كمدرب مسؤول عن الفريق الأول، فإن القرار لم يغير كثيرًا في الأعمال اليومية، أنا أتواصل يوميًا مع بيتر تشيك ومارينا مديرة النادي، حول كيفية تحسين أداء الفريق".

وأضاف: "دور السيد أبراموفيتش؟ ليس عليّ للتعليق لأنني ببساطة لا أعرف ما يكفي عنه، لست على دراية بتفاصيل أخرى وبالموضوع بشكل كبير".

وزاد: "الرعب في أوكرانيا وأبراموفيتش؟ يجب أن تتوقفوا، فأنا لست سياسيًا.. عليكم أن تتوقف عن طرح هذه الأسئلة علي، فليس لدي إجابات لكم، عليً تكرار ذلك، وأنا أشعر حتى بالسوء لتكرار ذلك، لم أجرب تجربة الحرب أبدًا، لذا فالحديث عن ذلك يشعرني بالسوء، أنا محظوظ جدًا لأنني أجلس هنا في سلام، وأنا أقوم بأفضل ما لدي، يجب عليكم التوقف عن ذلك، لأنه ليست لدي إجابات حول ذلك.

ويواجه تشيلسي نظيره لوتون، غدًا الأربعاء، في ثمن نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.