رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

البنك الأهلى يعود للانتصارات ويهزم الجونة بملعبه 2-1

البنك الأهلي حقق
البنك الأهلي حقق فوزا غاليا على الجونة

حقق فريق البنك الأهلي فوزًا غاليًا وهزم الجونة بملعبه 2-1 في المباراة التي أقيمت بملعب خيري بشارة بالغردقة في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز ليرتفع رصيد البنك الأهلي إلى 14 نقطة ويتوقف رصيد الجونة عند 14 نقطة.. تقدم الجونة بهدف سجله سيف العجوز في الدقيقة 22 وتعادل محمود سيد للبنك الأهلي في الدقيقة 26.. وفي الشوط الثاني سجل كريم بامبو هدف الفوز للبنك الأهلي في الدقيقة 72.

بداية المباراة كانت نارية وتبادل الفريقان الهجمات وإن كان الجونة هو الأخطر وفي الدقيقة السادسة مررإسلام عبدالنعيم كرة عرضية مرت من أمام أمير مدحت وسددها إسلام محارب قوية وأنقذها محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي ببراعة.. ثم سدد إسلام عبدالنعيم كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الزنفلي إلى ركنية.

في أول ظهور هجومي للبنك الأهلي في الدقيقة 14 سدد محمد هلال كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها إسلام طارق حارس الجونة ورد خالد قمر في الدقيقة 15 بقذيفة ارتدت من القائم الأيسر.

 وفي الدقيقة 22 مرر عمروالسعداوي كرة عرضية من ركلة ركنية لمسها خالد قمر برأسه لتذهب إلى سيف الحسيني الذي سددها برأسه داخل المرمى مسجلًا هدف التقدم للجونة.

في الدقيقة 26 سجل محمود سيد هدف التعادل للبنك الأهلي عندما مرر أسامة إبراهيم كرة عرضية من ركلة ركنية تخطت الجميع وتهيأت أمام محمود سيد الذي سددها داخل المرمى.

بعد الهدف هدأ إيقاع اللعب نسبيًا حتى الدقيقة 42 عندما سدد محمود الشبراوي مهاجم الجونة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر.. واحتسب الحكم نادر قمر الدولة 3 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدًا لينتهي السوط الأول بالتعادل 1-1.

هاجم الجونة في بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 50 سدد محمود الشبرواي كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الزنفلي.. وفي الدقيقة 56 أجرى خالد جلال المدير الفني للبنك الأهلي التغيير الأول بنزول موسى دياوارا بدلًا من فادي فريد ورد رضا شحاتة المدير الفني للجونة بالدفع بكريم طارق وشيميلس بيكيلي بدلًا من إسلام عبدالنعيم وعمرو السعداوي .

في الدقيقة 65 دفع خالد جلال بكريم بامبو ومحمد أحمد لعبة بدلًا من محمد بسيوني وأحمد سعيد المصاب.. وفي الدقيقة 66 مرر محمود سيد كرة طولية لكريم بامبو الذي كاد ينفرد بالحارس لكنه لم يحسن السيطرة على الكرة فأبعدها إسلام طارق.

في الدقيقة 72 تلقى كريم بامبو كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء أخطأها إسلام محارب وسددها بامبو من لمسة واحدة داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني للبنك الأهلي.

بعد الهدف لعب أرنو راندريانانتيناينا وأحمد سالم صافي بدلًا من خالد قمر ومحمود الشبراوي لتنشيط هجوم الجونة وسدد كريم طارق كرة قوية مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 85 دفع خالد جلال بأحمد العش بدلا من محمد هلال وأطلق نور السيد قذيفة من خارج منطقة الجزاء ارتدت من العارضة لخارج الملعب وحاول الجونة إدراك التعادل وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع انطلق أرنو ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية أبعدها الحارس الى ركنية لتنتهي المباراة بفوز البنك الأهلي2-1.