رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة والبنك الأهلى يتعادلان 1-1 بعد أداء رائع فى الشوط الأول

مباراة الجونة والبنك
مباراة الجونة والبنك الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الجونة والبنك الأهلي المقامة بملعب خيري بشارة بالغردقة في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز بالتعادل 1-1.

تقدم الجونة بهدف سجل سيف العجوز في الدقيقة 22 وتعادل محمود سيد للبنك الأهلي في الدقيقة 26 .

بداية المباراة كانت نارية وتبادل الفريقان الهجمات وإن كان الجونة هو الأخطر وفي الدقيقة السادسة مررإسلام عبدالنعيم كرة عرضية مرت من أمام أمير مدحت وسددها إسلام محارب قوية وأنقذها محمود الزنفلي حارس البنك الأهلي ببراعة.. ثم سدد إسلام عبدالنعيم كرة من خارج منطقة الجزاء أبعدها الزنفلي الى ركنية .

في أول ظهور هجومي للبنك الأهلي في الدقيقة 14 سدد محمد هلال كرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها إسلام طارق حارس الجونة ورد خالد قمر في الدقيقة 15 بقذيفة ارتدت من القائم الأيسر.

 وفي الدقيقة 22 مرر عمروالسعداوي كرة عرضية من ركلة ركنية لمسها خالد قمر برأسه لتذهب الى سيف الحسيني الذي سددها برأسه داخل المرمى مسجلًا هدف التقدم للجونة .

في الدقيقة 26 سجل محمود سيد هدف التعادل للبنك الأهلي عندما مرر أسامة إبراهيم كرة عرضية من ركلة ركنية تخطت الجميع وتهيأت أمام محمود سيد الذي سددها داخل المرمى .

بعد الهدف هدأ إيقاع اللعب نسبيًا حتى الدقيقة 42 عندما سدد محمود الشبراوي مهاجم الجونة كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر.. واحتسب الحكم نادر قمر الدولة 3 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدًا لينتهي السوط الأول بالتعادل 1-1 .