رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يبحث عن بدائل لحجازى والسعيد وأكرم توفيق قبل مواجهة السنغال

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش


 

انشغل البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، خلال الأيام الماضية بالبحث عن بدلاء للاعبين الذين سيغيبون عن قائمة الفراعنة فى مباراتى السنغال بعدما كانوا ضمن الركائز الأساسية للفراعنة فى بطولة أمم إفريقيا التى استضافتها الكاميرون.


 

ويغيب عن قائمة الفراعنة الثنائي أكرم توفيق وأحمد حجازى للإصابة، في حين يغيب عبدالله السعيد لاعتزاله اللعب الدولى عقب بطولة أمم إفريقيا.


 

ورغم قناعة كيروش بمستوى محمد عبدالمنعم ومشاركته كبديل لحجازى بجوار محمود الونش، فإنه يبحث عن بديل آخر، فى حين هناك مفاضلة بين محمد هانى لاعب الأهلى وهشام صلاح لاعب الاتحاد السكندرى للتواجد فى مركز الظهير الأيمن بديلًا لأكرم توفيق، على أن يتم توظيف محمود حسن تريزيجية أو أحمد سيد زيزو فى مركز صانع اللعب بدلًا من السعيد كما حدث فى بطولة إفريقيا الأخيرة.

ويلتقى الفراعنة السنغال يومى 25 و29 مارس المقبل، فى ذهاب وإياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التى تستضيفها قطر نهاية العام الجارى.

وينوى كارلوس كيروش تقديم موعد انطلاق معسكر الفراعة بعد موافقة اتحاد الكرة على تأجيل مباريات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، من أجل تجهيز اللاعبين بشكل أفضل لمباراتى السنغال.