رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ديربى الغضب.. موعد مباراة ميلان ضد إنتر فى كأس إيطاليا والقنوات الناقلة

موعد مباراة ميلان
موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في كأس إيطاليا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، في ذهاب الدور نصف النهائي من المسابقة.

 

موعد مباراة ميلان ضد إنتر ميلان

من المقرر أن تُقام مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على ملعب "سان سيرو – جوزيبي مياتزا"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد إنتر ميلان

ستُذاع مباراة ميلان ضد إنتر ميلان في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا على قناة Premier Sports 1 HD

 

ودائمًا ما تتسم مباريات "ديربي الغضب أو الكراهية" بين ميلان وإنتر ميلان بالكثير من الإثارة والندّية بين الفريقين، في ظل رغبة كلاهما في تحقيق الفوز وفرض السيطرة على الآخر.

 

ويسعى فريق ميلان، بقيادة المدرب ستيفانو يبولي، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، لضمان التأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، قبل خوض لقاء الإياب، مستغلًا في ذلك عاملى الأرض والجمهور.


 

🗣️ "Our fans' support will fire us up even more"
Coach Pioli's determination ahead of tomorrow's derby clash

🗣️ "La spinta dei nostri tifosi ci darà ancora più carica ed energia"
La determinazione del Mister alla vigilia di #MilanInter #CoppaItaliaFrecciarossa #SempreMilan pic.twitter.com/WcITuWURVp

— AC Milan (@acmilan) February 28, 2022

 

 

في المقابل، يرغب فريق إنتر ميلان، بقيادة المدرب سيموني إنزاجي، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا ووضع قدم بشكل مبكر للتأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس إيطاليا، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم.


 

🎙 | INTERVISTA

Le dichiarazioni di mister Inzaghi alla vigilia della semifinale di andata di #CoppaItaliaFrecciarossa 👇#DerbyMilano #MilanInter pic.twitter.com/uOWnXtPOiu

— Inter 🏆🇮🇹 (@Inter) February 28, 2022