رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول رد.. جروس يوضح موقفه من العودة لتدريب الزمالك

كريستيان جروس
كريستيان جروس


 

حسم السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، موقفه من العودة لتدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال جروس في تصريحات خاصة: "الحديث عن اقترابي من تدريب فريق الزمالك غير صحيح".

وواصل: "أمتلك ذكريات رائعة في مصر ومع الزمالك ولا يمكن أن أنساها".

وأضاف جروس: "لن أعود لتدريب الزمالك".

وكشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تفاصيل الاتفاق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، على فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وذلك بعد الجلسة التي جمعت بينهما أمس في مقر القلعة البيضاء.

أضاف منصور: "كارتيرون حضر كما طلبت منه في جلسة تحقيق أو استماع، وتحدثنا عن بعض الأمور والتسجيل الصوتي، وأنا سألته: هل أحد تدخل في عملك؟ فقال إن هذا لم يحدث أن تدخل أي أحد في عمله".

وأوضح مرتضى منصور: "كارتيرون قدم اعتذاره لجماهير الزمالك، وشدد على أنه لم يكن يتعمد الخسارة أو التعادل في مباريات الفريق".

كما أشار رئيس الزمالك: "كارتيرون يحترم نادي الزمالك وقال إنه يريد أن يفسخ التعاقد بشكل متحضر بحيث يُمكنه العودة في أي وقت بالمستقبل، وتحدث عن اللجان السابقة وأن اللاعبين كانت لهم مستحقات ولا يحصلون عليها، ولكن منذ أن جاء المجلس الجديد حاولنا توفير مستحقات اللاعبين".

واختتم مرتضى منصور: "اتفقنا في النهاية على فسخ التعاقد بالتراضي بحصول كارتيرون على شهر من راتبه بخلاف حصوله على الشهر الخاص براتبه الشهري، وسنوثق الأمر بشكل رسمي وأتمنى له التوفيق مستقبلًا".