رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يواجه الإسماعيلى في مباراة بـ6 نقاط ببطولة الدورى

المقاصة خسر أخر مبارياته
المقاصة خسر أخر مبارياته أمام الأهلي

يحل الإسماعيلي ضيفا على فريق مصر المقاصة في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد الكلية الحربية في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز .

المباراة بست نقاط لأن فوز المقاصة يرفع رصيده الى 11 نقطة ويتقدم على الإسماعيلي بفارق 8 نقاط وعلى المقاولون بفارق ثلاث نقاط، بينما يرفع الفوز رصيد الإسماعيلي إلى 6 نقاط ويقلص الفارق مع المقاولون والمقاصة إلى نقطتين فقط .

المقاصة بقيادة تامر مصطفى يحتل المركز السادس عشر برصيد 8 نقاط وجمع ثلاث نقاط من آخر 5 مباريات بالتعادل مع إيسترن كومباني وإنبي وطلائع الجيش والهزيمة أمام المصري والأهلي.

على الجانب الآخر تراجع الإسماعيلي للمركز الأخير برصيد ثلاث نقاط وهو الفريق الوحيد في الدوري الذي لم يحقق أى فوز ورغم رحيل المدير الفني الأرجنتيني خوان براون إلا أن الفريق خسر أمام الجونة في أول مباراة للجهاز الفني بقيادة حمد إبراهيم الذي يسعى لتصحيح الأوصاع وقيادة الفريق لحصد النقاط الثلاث.

حمد إبراهيم اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد نصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني وعمرطارق الوحش وعماد حمدي ومحمود دونجا ومحمد مخلوف ومحمد عادل ومحمد بن خماسة ومحمد عبد السميع وأحمد مصطفي وأحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي وجان موريل ووجيه عبد الحكيم ودييجو فرناندو وخالد النبريصي.

ويغيب عن الإسماعيلي كل من محمد فوزي ومحمد عمار ومحمد الشامي وسايكو كونيه وكارميلو الجاراناز.

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده خالد السيد وإسلام أبو العطا ومعهم محمود منصور حكما رابعا وإبراهيم نور الدين حكم فيديو وأسامة السيد حكم مساعد فيديو.