رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجونة يسعى لمواصلة انتصارته على حساب البنك الأهلى «الجريح»

 الجونة فاز في أخر
الجونة فاز في أخر مبارياته على الإسماعيلي

يستضيف الجونة فريق البنك الأهلي في الثالثة عصر اليوم بملعب خيري بشارة بالجونة في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

الجونة بقيادة رضا شحاتة يحتل المركز الثامن برصيد 14 نقطة وله مباراة مؤجلة مع الأهلي وجمع الفريق 10 نقاط من آخر 4 مباريات بالفوز على إيسترن كومباني وطلائع الجيش والإسماعيلي والتعادل مع إنبي ويسعى لمواصلة انتصاراته والمنافسة على دخول المربع الذهبي.

في المقابل يحتل البنك الأهلي المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة وتراجعت نتائجه في الأسابيع الأخيرة، حيث جمع نقطة واحدة من آخر 4 مباريات بالتعادل مع غزل المحلة والهزيمة أمام سموحة وفيوتشر وبيراميدز، ما أدى لتردد نغمة الإطاحة بالجهاز الفني بقيادة خالد جلال ورغم نفي الإدارة ذلك، فإن استمرار تراجع النتائج قد يطيح بالجهاز الفني لذلك يسعى الفريق لتحقيق الفوز والابتعاد عن الفرق المهددة بالهبوط.

حالد جلال اختار 21 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد صبحي وأحمد ياسين وأمير مدحت وأحمد العش وعاصم صلاح وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفي ميدو وإسحاق يعقوب ومصطفي إيفا ومحمد لعبة وأحمد سعيد ومحمود سيد ومحمد حامد ومحمد هلال وموسى دياوارا ومحمد بسيوني وشادي رضوان وكريم بامبو وفادي فريد وناصر منسي.

يدير المباراة نادر قمر الدولة ويساعده عماد العقاد ومحمود كثير ومعهم أسامة إسماعيل حكمًا رابعًا والسيد شعبان حكم فيديو وعلاء صبري حكم مساعد فيديو.