رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدحت عبدالهادى يدعم جهاز أسامة نبيه ويرفض اتهامه بسوء السلوك

مدحت عبد الهادي
مدحت عبد الهادي

أصدر مدحت عبدالهادي المدرب العام السابق للزمالك، بيانًا تعقيبًا علي إقالته من تدريب الفريق، ووجه العديد من الرسائل التي جاءت كالتالي: 


 

- في البداية أشكر جماهير الزمالك، فهى الداعم الأول لي سواء حينما كنت لاعبًا، أو بعد أن أصبحت مدربًا. 


 

- أشكر أيضًا الجميع داخل نادي الزمالك على فترة عملي الأخيرة، ويجب أن يعلم الجميع أنني لم أدخر جهدًا من أجل خدمة الفريق وإعلاء المصلحة العامة. 


 

- لكن ما أمتعض له هو أن تكون نهاية التجربة هو أن يتم الإعلان عن استبعادي تحت وصف سوء سلوك، أرفض بشدة هذا الحديث عني، أنا أحد قائدي الزمالك على مدار تاريخه والجميع يعلم من هو مدحت عبدالهادي، كذلك يعلم الجميع احترامي لكل الأشخاص داخل أو خارج المنظومة الرياضية.


 

- بالنسبة لواقعة المغرب.. أؤكد للمرة الثانية أنني لم أقصد دفع حامل الكرات بهذه الطريقة.. الزمالك كان متأخرًا بهدف والوقت يمر.. ربما الضغط النفسي جعلني اندفع لطلب الحصول على الكرة سريعًا.


 

- أكرر اعتذاري للمرة الثانية له، وللجماهير المغربية، ولنادي الوداد.. نحن أشقاء في النهاية وتربطنا علاقات أبدية.


 

- سيظل نادي الزمالك بيتي.. انتهت تجربة لكن لم ينته ارتباطي بالنادي، لكن للمرة الثانية ليس مدحت عبدالهادي هو من يتم وصف استبعاده بسبب سوء سلوك، غيرتي على الزمالك وتعجل الانتصار لا يعيبني، أنا أعلم ما بداخلي، وجماهير الزمالك تعلم كيف أحب النادي.


 

- أتمنى التوفيق للجهاز الفني الجديد للزمالك، كلنا نقف خلف أي اسم في موقع المسئولية من أجل عودة الفريق لسابق عهده، وأتمنى للزمالك كل خير.

وكانت مشادة قد حدثت بين عبدالهادي وجامع الكرات في مواجهة الزمالك أمام الوداد مما تسبب في سقوط الشاب جامع الكرات وتوقف المباراة قبل أن يذهب محمود شيكابالا قائد الفريق للاعتذار للاعب، وجاء بعد ذالك قرار المستشار مرتضي منصور بإقالته عقب المباراة.


 

وخسر الزمالك أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.