رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ميدو يعلن أكثر من مفاجأة بشأن مدرب الزمالك الجديد| عاجل

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


 

كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، عن خطة مجلس الزمالك في التعاقد مع مدير فني جديد خلفا لباتريس كارتيرون الذي رحل رسميا اليوم عن القلعة البيضاء.


 

قال ميدو في تصريحات تليفزيونية: أمير مرتضى فتح خط المفاوضات مع اثنين أو ثلاثة مدربين وكلهم مدربون مميزون، ويتواصل معهم عن طريق زووم ويتحدث معهم لاختيار الأفضل.


 

أضاف: "الزمالك سند نفسه بوجود مدرب بدرجة مدير فني وهو أسامة نبيه الذي يمتلك خبرات مميزة، وقادر على التواجد في مهمة المدير الفني المؤقت، ومرحلته لن تطول" .


 

وعلى عكس المتوقع كشف ميدو عن مفاجأة بشأن موعد حضور المدير الفني، حيث أشارت تقارير عدة إلى أن نبيه مستمر مديرا فنيا مؤقتا حتى مباراة الوداد ومن ثم يتولى المدرب الجديد المهمة بعدها، ولكن ميدو أكد أن المدير الفني الذي سيتم اختياره خلفا لكارتيرون سيشاهد مباراة الجونة مع الزمالك من المدرجات ولن يتواجد في مباراة فيوتشر، وسيقود الفريق فنيا في مباراة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا وهذا تخطيط مجلس الزمالك.


 

كما كشف ميدو عن مفاجأة أخرى بشأن المدير الفني الجديد، قائلا: "بنسبة 90% المدير الفني الجديد للزمالك سيكون مدرب تولى الفريق من قبل، ولن أقول أكثر من ذلك، وهذا هو الاتجاه في الزمالك حاليا، وأطمئن جمهور الزمالك بأن المدير الفني الجديد سيتم التعاقد معه في أسرع وقت، وهو مدير فني قدير ومميز وحافظ الفريق".