رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل المالية لإنهاء عقد كارتيرون مع الزمالك

مرتضي منصور وكارتيرون
مرتضي منصور وكارتيرون

شهدت جلسة مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك، مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، فسخ التعاقد بالتراضي وتوقيع مخالصة مكتوبة بين الطرفين، وحصوله علي شهرين بقيمة 300 ألف دولار، شهر كاشرط جزائي والاخر راتب للشهر الأخير.

 اعترف كارتيرون بالمكالمة المسجلة التي نشرها رئيس نادي الزمالك أمس على قناة الحدث، قائلًا إنه كان يخشي من رحيله عن صفوف القلعة البيضاء في أي وقت فكان يفعل ذلك من أجل تأمين نفسه.

وشهدت الجلسة حضور كل من جمال عبدالحميد عضو مجلس إدارة الزمالك، وأمير مرتضي المشرف علي الكرة.

ووجه كارتيرون التحية والشكر لجماهير القلعة البيضاء، مؤكدًا أنه لا يرغب في الدخول في أي أزمات مع الزمالك، رافضًا تقديم شكوي في الفيفا أملًا في العودة لتدريب الزمالك مرة أخري.

وتعرض فريق الزمالك لخسارة ثقيلة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المركب الرياضي "محمد الخامس" في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بهذه النتيجة توقف رصيد الزمالك عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين ارتفع رصيد الوداد إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثاني.
وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن عن تعيين أسامة نبيه مدربًا عامًا للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفًا لمدحت عبدالهادي، كما قرر تعيين أحمد عبدالمقصود مدربًا مساعدًا للفريق خلفًا لأمير عزمي مجاهد، وتم إسناد مهمة مدرب الحراس إلى أيمن طاهر.