رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا..الزمالك يفسخ التعاقد مع كارتيرون بالتراضى

كارتيرون
كارتيرون

توصل مجلس إدارة نادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاتفاق نهائي بفسخ التعاقد بشكل مكتفيا بالفترة الماضية التي قضاها داخل النادي.


وأكد مصدر مقرب من كارتيرون علي تقديمه شكوى ضد مرتضى منصور،  في السفارة الفرنسية وأوضح فى شكواه أن رئيس القلعة البيضاء انتهك خصوصيته، وتسريب مقطع من هاتفه على الهواء عبر أحد البرامج التلفزيونية.

وشهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الظهور الاول لثلاثي الجهاز المعاون أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد ومعهم أيمن طاهر مدرب حراس مرمى، وسط غياب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويستأنف الزمالك تدريباته  اليوم الإثنين على ملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك استعدادا للقاء فيوتشر والمقرر له يوم الأربعاء المقبل ضمن الجولة العاشرة للدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق قد حصل  على راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، وذلك بعد عودتهم من رحلة المغرب، حيث فضل الجهاز الفني منحهم راحة لتجنب تعرضهم للإرهاق.

ويدخل الزمالك لقاء فيوتشر وفي رصيده 19 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما يحل فيوتشر في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 15.