رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ظهور الجهاز المعاون الجديد للزمالك فى التدريبات الجماعية وسط غياب كارتيرون

من تدريبات الزمالك
من تدريبات الزمالك

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الظهور الأول لثلاثي الجهاز المعاون أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبدالمقصود المدرب المساعد ومعهم أيمن طاهر مدرب حراس مرمى، وسط غياب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم الإثنين على ملعب دريم بمدينة السادس من أكتوبر، وذلك استعدادًا للقاء فيوتشر، والمقرر له يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة العاشرة للدوري الممتاز على استاد القاهرة الدولي.

وكان الفريق قد حصل على راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد، وذلك بعد عودتهم من رحلة المغرب، حيث فضل الجهاز الفني منحهم راحة لتجنب تعرضهم للإرهاق.

ويدخل الزمالك لقاء فيوتشر وفي رصيده 19 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة، بينما يحل فيوتشر في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 15.

ويأتي ذلك في الوقت الذي اتخذ فيه المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك إحالة باتريس كارتيرون المدير الفني للتحقيق واستبعاد الثنائي مدحت عبدالهادي المدرب العام، وأمير عزمي المدرب المساعد بعد الخسارة أمام الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يتم التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة المقبلة خلفًا لكارتيرون.