رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي من فاركو ويستشهد بالزمالك.. ويطالب المهاجمين باستعادة التهديف

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق مساء اليوم الإثنين استعدادًا لمواجهة فاركو ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق قائمة اللاعبين عقب المران المسائي على ملعب مختار التتش للسفر إلى الإسكندرية للمبيت قبل اللقاء والتي تشهد غياب وليد سليمان ومحمود متولي لعدم الجاهزية وبدر بانون وأيمن اشرف وأحمد نبيل كوكا وعمار حمدي وأكرم توفيق للإصابة.

ويحدد موسيماني ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء ولن يتغير كثيرًا عن مواجهة صن داونز باستثناء الاستعانة بالجنوب إفريقي بيرسي تاو علي حساب محمد شريف بعد اكتمال شفائه.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين طالبهم بغلق صفحة الخسارة أمام صن داونز، مؤكدًا أنها ليست نهاية المطاف بل مباراة ضمن مباريات المجموعة ونحن قادرون على الفوز في جنوب إفريقيا لكننا نحتاج إلى التركيز في لقاء فاركو خاصة أنها مباراة صعبة أمام منافس عنيد سبق له تحقيق الفوز على الزمالك ولا بد من احترام الخصم.

وشدد موسيماني أن الفريق يعاني من أزمة هجومية ولا بد من إعادة النظر في تلك الأزمة وإيجاد الحلول الفنية لعدم تكرار تلك الأخطاء المتكررة.

وحذر المدير الفني المدافعين من التهاون أمام مهاجمي فاركو، خاصة أن الفريق يضم لاعبين مميزين مثل عمرو جمال وهو مهاجم سابق في الأهلي.