رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من أمير عزمى بعد إقالته من الزمالك

أمير عزمي
أمير عزمي

علّق أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد السابق لنادى الزمالك، على إقالته من منصبه، وتفاصيل أزمة مباراة الوداد البيضاوي المغربي.

 

وكان فريق الزمالك قد تلقى هزيمة قاسية أمام الوداد المغربي بنتيجة 1-3، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، على استاد "مركب محمد الخامس"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال أمير عزمي عبر صفحته الشخصية على "فيس بوك": "في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة".


 

وتابع: "وأود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن أفتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبًا أو مدربًا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق".

 

وأضاف: "وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وابعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم".

 

واختتم حديثه قائلًا: "أتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة، وأن يظل الفريق على منصة التتويجات ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".

 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد أعلن إقالة كلًا من أمير عزمي مجاهد ومدحت عبد الهادي من الجهاز الفني للقلعة البيضاء، عقب انتهاء مباراة الوداد البيضاوي المغربي مباشرة.

 

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره الوداد المغربي، يوم السبت المقبل الموافق 5 مارس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.