رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد شريف يكشف أسباب استعانته بمدرب خاص

محمد شريف
محمد شريف

في نفس الوقت الذي قرر فيه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، فرض عقوبة على لاعبي الفريق مقدارها 50 ألف جنيه على كل لاعب جراء الخسارة أمام صن داونز، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، كان محمد شريف مهاجم الفريق في وجهة أخرى حيث يتدرب مع مدرب خاص، من أجل رفع الحالة الفنية والبدنية بعدما تذبذب أدائه الفترة الأخيرة.

محمد شريف أكد أنها لم تكن المرة الأولى في استعانته بمدرب خاص، فسبق له أن فعل الأمر وكانت نتيجته إيجابية، لذا قرر تكرار الأمر للخروج من عنق الزجاجة التي أصبح فيه.

وأضاف لاعب الأهلي في تصريحات خاصة أنه كان يعيش حالة نفسية صعبة من عدم مشاركته مع المنتخب الوطني بشكل منتظم، الأمر الذى كاد يؤثر عليه كليًا، إلا أنه رفض أن يدخل في تلك الحالة ويصر على العودة أفضل مما كان عليه، فكان قرار المدرب الخاص أمرًا ضروريًا. 

واختتم شريف قائلًا: "لا بد من إسعاد جماهير الأهلي التي طالما وقفت بجوارنا ويجب التمسك بالأمل حتى ولو كان ضعيفا نحن أبطال إفريقيا".
  
وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبات بدنية مكثفة مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة. 

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات متنوعة بالكرة في بداية المران. 
فيما اكتفى اللاعبون الذين خاضوا لقاء صن داونز أمس الأول في دوري أبطال إفريقيا بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي تجنبا للإجهاد. 

واستأنف الفريق تدريباته ظهر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك دون الحصول على راحة بعد مواجهة صن داونز أمس في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة فاركو التي ستقام في الثامنة مساء غد الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.