رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. الزمالك يستقر على إقالة كارتيرون.. وهذا اللقاء هو الأخير له مع الفريق

كارتيرون
كارتيرون

أصبحت أيام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معدودة، حيث اتخذ مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة المستشار مرتضي منصور، قرار نهائي بإقالة المدرب ولكن سيتم تنفيذ القرار مع توقف الدوري القادم.

وعلم '"الكابتن" إن الزمالك استقر على إقالة كارتيرون أثناء توقف الدوري  بسبب مباراتي المنتخب مع السنغال عقب مباراتي فيوتشر 2 مارس، ومباراة الجونة يوم 7 من نفس الشهر في الدوري ومباراتى الوداد وبترو اتليتكو فى الجولتين الرابعة والخامسة بدور المجموعات. 

وكان مرتضى منصور قد قرر إحالة باتريس كارتيرون للتحقيق بعد عودته إلى القاهرة، بعد خسارة الزمالك أمام الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كما علم "الكابتن" أن الزمالك يتفاوض حاليا  مع مدرب أجنبي جديد سيتولي الفريق قيادة الفريق بداية من فترة التوقف الخاصة بمعسكر منتخب مصرلتجهيز اللاعبين والتعرف عليهم خلال فترة التوقف.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد توجهت إلى مطار محمد الخامس استعدادا للعودة إلى القاهرة بعد خوض مباراة الوداد المغربي أمس السبت في الجولة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقلع الطائرة في الثالثة عصر اليوم الأحد، على أن تصل البعثة لمطار القاهرة مساء اليوم.

ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر، المقرر له يوم الأربعاء المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي.