رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يطالب لاعبى الفريق بغلق صفحة صن داونز ويطلب تقريرًا عن فاركو

موسيماني
موسيماني

طالب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي لاعبي الفريق بغلق صفحة مباراة صن داونز ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات الإفريقي والتركيز في مواجهة فاركو والمقرر لها مساء الثلاثاء المقبل ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من عمر مسابقة الدوري علي استاد الإسكندرية.

وقرر الجهاز الفني مواصلة التدريبات الجماعية بدون راحة نظرا لضيق الوقت بين مباراتي صن داونز وفاركو.

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين طلب طوي صفحة مباراة صن داونز وعدم التفكير في أي أمور بالمشاركة الإفريقية ولا موقف الفريق في مجموعته.

وشدد المدير الفني على أن الفريق البطل يتعامل مع كل مباراة منفصلة عن أي بطولة والأهلي ينافس في كل البطولات ولدينا الكثير من الخبرات في الفصل سريعاً بين البطولات والتركيز بكل قوة في المباريات.

وأكد الجنوب إفريقي أن مباراة فاركو ليست سهلة وهي مباراة صعبة خاصة أنها علي ملعب المنافس وهدفنا الفوز بالثلاث نقاط من أجل استعادة صدارة الدوري من أنياب بيراميدز وأشار موسيماني إلي أن مباراة فاركو خطوة مهمة نحو استعادة لقب الدوري المصري وتوسيع الفارق مع الزمالك المنافس التقليدي.. في المقابل كلف الجنوب إفريقي الجهاز المعاون له ومحلل الأداء بتجهيز ملف كامل عن مواجهة فاركو ومبارياته الأخيرة سواء أمام الزمالك في كأس الرابطة أو أمام إنبي وطلائع الجيش للوقوف على مستوى لاعبي فاركو وطريقة مجدي عبدالعاطي المدير الفني في إدارة المباريات المتتالية. 

ومن المقرر أن يتم شرح ملخص مباريات فاركو في محاضرة داخل غرفة خلع الملابس وقبل التوجه، غداً الاثنين، إلي الإسكندرية للمبيت قبل مواجهة فاركو.